100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 إنذار شديد اللهجة لأجوجو.. في الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: إنذار شديد اللهجة لأجوجو.. في الزمالك   الجمعة مارس 13, 2009 10:49 am



وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومجلس الإدارة إنذاراً شديد اللهجة إلي الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق الأول بتجميد كافة مستحقاته المالية لدي النادي وتوقيع غرامة مالية ضخمة عليه في حالة عدم الالتزام مع الفريق وتغيير سياسته مع أعضاء الجهاز الفني.. جاء ذلك بعد المشادة والاشتباك الذي جري بين اللاعب وسامي الشيشيني المدرب علي مرأي ومسمع باقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.. حتي أن عبدالواحد السيد وشيكابالا حاولا التدخل لتهدئة الموقف دون جدوي.. مما أدي إلي استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز وتهديده باستمرار الوضع في حالة عدم الالتزام.
يأتي ذلك في الوقت الذي تصاعدت فيه أزمة مستحقات وكيل اللاعب ووصلت إلي حد التقدم بشكوي ضده والمطالبة بها.. وهي المستحقات التي يشترك فيها اللاعب والنادي معاً بناء علي الاتفاق المسبق بين الإدارة السابقة واللاعب والوكيل قبيل توقيع العقد.
ہہ يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم علي الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعداداً للقاء الغد أمام طلائع الجيش في الأسبوع ال 23 للدوري الممتاز.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق ومعه الدكتور محمود سعد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إلي علاج كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام حرس الحدود في الأسبوع الماضي من المسابقة.. والتأكيد علي أهمية الفوز في مباراة الغد نظراً لأهميتها وحساسيتها بالنسبة للفريق بعد أن تراجع في ترتيب أندية الدوري في الوقت الحالي.
كما يستقر المدير الفني علي التشكيل المرشح للمباراة في ضوء المران وجاهزية الجميع.. ويعتبر الدفاع هو المشكلة الحقيقية التي تواجه الجهاز في ظل غياب هاني سعيد وعمرو الصفتي للإيقاف.. وتكمن المشكلة في ضرورة الاستعانة بعناصر من الوسط مما قد يؤثر بالسلب علي مجموعة الوسط وخاصة في الناحية الدفاعية وإفساد محاولات وهجمات المنافسين.. وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً مبكراً منذ الأربعاء الماضي استعداداً للمباراة.. وهي الفكرة التي طرحها محمود سعد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.. سعياً وراء الاستقرار والابتعاد عن مصادر الشائعات والحرب النفسية الموجهة ضد اللاعبين والجهاز الفني.
ہہ أكد أعضاء الجهاز الفني صحة أنباء توقيع جمال حمزة مهاجم الفريق علي عقد التجديد للنادي علي بياض بعد الجلسة التي جمعته مع محمود سعد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.. وهو التوقيع الذي شكك البعض في صحته.. ومن المقرر حسم موقف اللاعب النهائي من الاحتراف سواء في السويد أو هولندا خلال ساعات.
ہہ أما علي صعيد جلسات المصالحة وتقريب وجهات النظر بين قادة النادي القدامي والجدد.. عقد الدكتور سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي جلسة خاصة مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق في إطار سلسلة الاجتماعات التي عقد بعضها ويسعي لعقد البعض الآخر مع رؤساء وقيادات النادي.. وتهدف إلي توحيد رؤية الجميع تجاه النادي في الفترة المقبلة.. ومن المقرر أن تشمل الجلسات كل من شارك في رئاسة أو قيادة القلعة البيضاء في السنوات الأخيرة.. وتردد أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ينتظر نتائج الجلسات قبل اتخاذ الإجراء المناسب بشأن الانتخابات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
إنذار شديد اللهجة لأجوجو.. في الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: