100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 الاهلى يستعد للقاء يانج أفريكانز التنزانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى يستعد للقاء يانج أفريكانز التنزانى   الجمعة مارس 13, 2009 10:46 am




اقترب المهاجم النيجيري كافي أباي من التعاقد مع النادي الأهلي بعد ظهوره بمستوي رائع في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين ونال إشادة الجميع وإعجاب الجهاز الفني بمستواه العالي وقدراته البدنية والفنية العالية مما يؤهله للانضمام للقبيلة الحمراء بداية من الموسم المقبل.
كان اللاعب قد بدأ تدريباته مع الفريق من خلال المشاركة مع اللاعبين الذين لم ينضموا لقائمة الفريق في مباراة الأوليمبي وظهر بشكل رائع بالإضافة لتمتعه بطول القامة والقوة الجسمانية وإجادة ضربات الرأس مما يميزه عن العديد من المهاجمين الذين وصلت شرائطهم إلي الأهلي في الفترة الماضية.. كما تألق اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق خلال اليومين الماضيين ليصبح قاب قوسين أو أدني من الانتقال للأهلي.
تنتظر لجنة الكرة بالنادي الرأي النهائي للجهاز الفني بشأن تقييم مستوي اللاعب لمنح الضوء الأخضر لكل من عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي وهادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي لبدء المفاوضات المالية مع اللاعب المحترف في بوركينا فاسو ويبلغ من العمر 21 عاماً فقط مما يؤكد أنه سيفيد الشياطين الحمر لسنوات طويلة مثلما كان الحال مع الأنجولي جيلبرتو الذي تعاقد معه الأهلي قبل سنوات وكذلك كان الحال بالنسبة للمهاجم الغاني أحمد فيلكس الذي تألق مع النادي لسنوات طويلة قبل احترافه بأوروبا.
يترقب الجميع الرأي النهائي للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والمتوقع أن يوافق علي ضم اللاعب خاصة أن حضوره إلي القاهرة للاختبار ضمن صفوف الفريق جاء بناء علي طلب جوزيه نفسه بعد مشاهدة بعض الشرائط لأداء اللاعب.
من ناحية أخري أعلن الجهاز الفني حالة الطواريء القصوي في صفوف الفريق استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني المقررة بعد غد الأحد في بداية حملة الشياطين الحمر للدفاع عن لقبهم في دوري أبطال إفريقيا.
طالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة غلق ملف الدوري المحلي مؤقتاً وعدم التفكير كثيراً في مباريات الفريق التي خاضها في الفترة الماضية والتي حقق في آخرها الفوز الكبير علي الأوليمبي 3/صفر خاصة أن مباراة يانج أفريكانز لن تكون سهلة بعد أن أظهرت الفترة الماضية عدداً من المشاكل التي يعاني منها الأهلي والتي تحتاج إلي إصلاح سريع.
من ناحية أخري.. رفع الجهاز الفني لنادي يانج أفريكانز التنزاني راية التحدي استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل حيث طالب الصربي دوسان كونديتش المدير الفني للفريق لاعبيه بعدم "الاستهانة" بالأهلي.. وقرر دوسان وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين بالقاهرة حيث إنهم بحاجة إلي مزيد من التدريب ليكونوا قادرين علي مواجهة الأهلي.

المحمدي يطير لقطر الاثنين

أخطر القطري حسين ياسر المحمدي لاعب النادي الأهلي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بالسفر إلي العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل للانضمام إلي منتخب بلاده لخوض مباراتين وديتين أمام الكويت وسوريا وذلك في إطار استعدادات الفريق للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كأس العالم بجنوب إفريقيا .2010
وقرر جوزيه العودة إلي القاهرة بعد الانتهاء من المباراتين للبقاء في تدريبات الأهلي علي أن يعود مجدداً إلي الدوحة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
الاهلى يستعد للقاء يانج أفريكانز التنزانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: