100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 جوزيه: لاعبو الأهلي يظهرون كبارا في اللقاءات الهامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه: لاعبو الأهلي يظهرون كبارا في اللقاءات الهامة   السبت فبراير 07, 2009 10:10 am

القاهرة (رويترز) - قال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب النادي الاهلي المصري بطل افريقيا ان لاعبي فريقه يظهرون كبارا في اللقاءات الهامة بعد الفوز على الصفاقسي التونسي 2-1 يوم الجمعة ليحرز الفريق المصري كأس السوبر الافريقية للمرة الرابعة.

وأضاف جوزيه الذي قاد الاهلي للعديد من الالقاب المحلية والقارية في الاعوام الاربعة الماضية في تصريحات للصحفيين "نمتلك خبرة كبيرة من خلال خوضنا 20 مباراة نهائية حققنا الفوز في 18 منها."

وأحرز فلافيو امادو مهاجم منتخب انجولا هدفين للاهلي بضربتي رأس ليقود الفريق المصري للفوز مرة أخرى على الصفاقسي بعد ان كان تغلب عليه في مباراة شهيرة باياب نهائي دوري ابطال افريقيا 2006.

وسجل بلاز كواسي مهاجم ساحل العاج هدفا للصفاقسي بطل كأس الاتحاد الافريقي جاء بين هدفي فلافيو. وسجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الثاني للمباراة التي اقيمت باستاد القاهرة.

وأضاف المدرب البرتغالي "ارتكب الصفاقسي سبعة أو عشرة اخطاء خلال اللقاء لم نستغلها ولكن من خطأين فقط لمدافعينا استطاعوا احراز هدف."

وتابع "استحق الاهلي الفوز لانه سعى اليه عكس المنافس الذي اراد الوصول لركلات الترجيح."

وانفرد الاهلي الذي فاز بدوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه في نوفمبر بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الافريقية بعد ان تخطى منافسه التقليدي في مصر الزمالك الذي نال اللقب ثلاث مرات.

وقال جوزيه ان تركيز الفريق سينصب في الفترة المقبلة على بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري ابطال افريقيا حيث من المتوقع ان يلتقي الفريق المصري مع يانج افريكانز التنزاني في دور 32 بالاضافة الى المضي قدما نحو الفوز بالدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي.

وتابع المدرب البرتغالي "نركز على بطولتين هما الدوري الممتاز ودوري ابطال افريقيا. الخميس خسر الاسماعيلي والزمالك وتعادل بتروجيت (في الدوري المصري) وأصبح الطريق أمامنا مفتوحا."

وقال أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب وسط الاهلي بعد اللقاء "كنا نلعب في هذه المباراة ونحن نمثل مصر.. والفوز بمثابة انتصار لمصر."

وأضاف "تفوق جميع اللاعبين على أنفسهم.. شعر المشجعون بالقلق (بعد التعادل مع طلائع الجيش 2-2 في الدوري المصري) لكن عندما نلعب مباراة بطولة فالوضع يكون مختلفا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
جوزيه: لاعبو الأهلي يظهرون كبارا في اللقاءات الهامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: