100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 الزمالك يشدد العقوبات لمواجهة تمرد اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medoasl

avatar

عدد الرسائل : 20
نقاط : 36685
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يشدد العقوبات لمواجهة تمرد اللاعبين   الأربعاء فبراير 04, 2009 3:20 pm

فقد ميشيل دي كاستيل المدير الفني لفريق الزمالك الثقة في لاعبا الفريق جمال حمزه وشيكابالا بعد اثارتهما للمشاكل وتغيبهما عن التدريبات بدون أذن من الجهاز الفني.. وبرغم انتظام اللاعبين في التدريبات إلا انه مازال غير واثق في التزامهما.. وحدد شروطاً لاستمرار حمزه والحصول علي فرصة المشاركة في المباريات.. ووضع شيكابالا تحت الاختبار خلال الفترة القادمة للتأكد من مدي التزامه بالتعليمات وانضباطه مع الفريق.
وأوضح المدير الفني لمجلس الإدارة وجهة نظره وان اللاعبين تحت الاختبار حتي نهاية الموسم وانه لن يتراجع عن قراره الذي سيحدده ولن يقبل أي ضغوط للابقاء علي أي من اللاعبين في حالة عدم الالتزام واثبات حسن نواياهما واحقيتهما بالاستمرار مع الفريق.. حيث أبدي استياءه الشديد من الخروج عن النص الذي يتبعه لاعب الفريق للتعبير عن رفضهم لبعض القرارات وانه يسعي لإعادة الانضباط مرة أخري ولن يقبل أي استثناءات من اجل تحقيق الاستقرار.
وطلب ميشيل دي كاستيل من إدارة النادي ابلاغ حمزه بشروط عودته لتدريبات الفريق والحصول علي فرصة المشاركة في المباريات بالانضباط في أداء التدريبات. والالتزام بتعليمات الجهاز الفني مثل باقي اللاعبين.. بالاضافة إلي الخضوع إلي البرنامج البدني المخصص للاعب لاستعاد لياقته البدنية التي أشار تقرير مدرب الاحمال الفرنسي ارموند إلي انخفاضها وحاجة اللاعب إلي فترة اعداد خاصة للوصول إلي فورمة المباريات من جديد.. بالاضافة إلي ابتعاد اللاعب عن أي تصريحات اعلامية إلا بأذن مسبق من المدير الفني.. محذراً انه في حالة عدم التزامه سيتخذ قراراً نهائيا باستبعاده عن الفريق لعدم الحاجة إلي جهوده.. حيث يهدف إلي الابقاء علي مجموعة اللاعبين الملتزمين فقط.
** وعلمت "رياضة الاسبوعي" ان الجهاز الفني اتخذ قراراً من قبل بوضع حمزه علي مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته للمشاركة في المباريات. بالاضافة إلي انه الاختيار رقم 5 في قائمة مهاجمي الفريق حيث يعتمد علي اجوجو وشيكابالا والوجهان الجديدان الافواري كوفي ومحمد المرسي.. وهو الأمر الذي أثار استياء اللاعب وقرر الدخول في عدة مشكلات من اجل الضغط علي إدارة النادي للضغط علي الجهاز للدفع به في المباريات.. ولكن موقف دي كاستيل الرافض لأي تدخلات في الإدارة الفنية أدي لتراجع اللاعب والعودة إلي التدريبات من اجل الحفاظ علي لياقته البدنية من أجل الحصول علي فرصة خارجية حيث ان المشاركة في المباريات تزيد من فرص حصوله علي عقود خارجية.
وفرضت قرارات المدير الفني تجاه مشكلة حمزه الالتزام داخل صفوف الفريق حيث بدأ اللاعبون الحذر من تصرفاتهم والإلتزام بالتعليمات بعد ان اظهر المدير الفني شخصيته القوية تجاه جميع اللاعبين دون النظر إلي الاسماء والنجومية.. بالاضافة إلي مساندة مجلس الإدارة برئاسة د. محمد عامر للمدير الفني وعدم التدخل في شئون الفريق.
** وفي ذات السياق يجهز ميشيل دي كاستيل لائحة مالية جديدة للفريق لتشديد العقوبات المالية في حالة الهزيمة أو التعادل داخل الملعب الذي يعتبره خسارة.. بالاضافة إلي عقوبات مالية علي المقصرين اثناء المباريات لرفضه عقوبة الايقاف.. وتحديد غرامات مالية مضاعفة في حالة خروج اللاعبين عن النص والاعتراض علي سياسة الجهاز الفني.. ويعمل المدير الفني بمعاونة سامي الشيشيني المدرب العام علي اعداد اللائحة الجديدة لعرضها علي مجلس الإدارة لاعتمادها واطلاع جميع اللاعبين عليها حتي لا يكون هناك اعتراض في حالة توقيع العقوبات.
** وطالب المدير الفني مجلس الإدارة بضرورة انهاء مشكلة المستحقات المالية للاعبين في أسرع وقت.. محذراً من تفاقم المشكلة في حالة عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المتأخرة منذ فترة وتأثيرها علي استقرار الفريق ومسيرته في المباريات.. وأشار إلي اللاعبين بضرورة الالتزام بالتدريبات مع وعدهم بحل مشكلتهم وصرف المستحقات المتأخرة في أسرع وقت حيث انه المسئول عن حل مشكلات جميع اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يشدد العقوبات لمواجهة تمرد اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: