100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 الأهلي يختار اليوم قائمة ال "18" لمواجهة الصفاقسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medoasl

avatar

عدد الرسائل : 20
نقاط : 36685
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يختار اليوم قائمة ال "18" لمواجهة الصفاقسي   الأربعاء فبراير 04, 2009 3:17 pm

يختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الصفاقسي التونسي في السابعة من مساء غد باستاد القاهرة علي بطولة كأس السوبر الافريقي لكرة القدم حيث يؤدي الأهلي تدريبه الأخير في السادسة من مساء اليوم بعدها يختار مانويل جوزيه المدير الفني قائمة ال 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا للمباراة.
وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية المران الصباحي أمس حيث شاهد الجهاز الفني واللاعبون تسجيلا لاحدي مباريات الصفاقسي التونسي الأخيرة وقام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بشرح نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس وطريقة اللعب التي يعتمد عليها الصفاقسي في مبارياته.
كان الفريق قد أدي مرانه أمس واشتمل المران علي تدريبات بدنية تحت اشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال واستمرت تلك الفترة لما يقرب من 20 دقيقة اعقبها تدريبات الكرة الخاصة بالتمرير والاستلام والتسلم ثم انتهي المران بتقسيمة بين فريقين اشرف عليها مانويل جوزيه المدير الفني.
وقام جوزيه بشرح بعض الأمور الفنية للاعبيه قبل بداية التقسيمة فيما يتعلق بالضغط علي الخصم وسرعة نقل الكرة من الخلف للأمام وقد ظهر كل من محمد بركات وفلافيو واحمد حسن واحمد فتحي وشادي محمد ومحمد سمير وحسام عاشور ومعتز اينو بمستوي متميز خلال التقسيمة.
بينما تغيب احمد بلال مهاجم الفريق عن المران لارتباطه بأداء الامتحانات بعدما حصل علي اذن من الجهاز الفني وسيؤدي اللاعب مرانا منفردا خلال الفترة المسائية تحت اشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال علي ان ينضم للتدريب الجماعي في المران الأخير مساء اليوم ومازال موقف أبوتريكة من المشاركة غامضا وسيتحدد بصفة نهائية بعد تدريب اليوم.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان مباراة السوبر الافريقي أمام الصفاقسي التونسي صعبة للغاية في ظل رغبة المنافس وتطلعه إلي الفوز باللقب واضاف البدري - في تصريح له أمس - ان الفريق جاهز تماما لمواجهة الصفاقسي ولن يتنازل عن الفوز بالسوبر الافريقي ولدي الجهاز ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين علي تقديم مباراة جيدة واسعاد الجماهير الغفيرة.
وأشار البدري إلي ان فريق الصفاقسي الحالي يختلف تماما عن ذلك الفريق الذي واجهه الأهلي منذ عدة سنوات في نهائي دوري رابطة الابطال الافريقي خاصة وان الفريق دعم صفوفه بعدد من المحترفين لذا فإن المواجهة ستكون صعبة للغاية.
وأوضح المدرب العام ان الجهاز الفني درس الصفاقسي جيدا من خلال مشاهدة عدد من شرائط الفيديو للتعرف علي نقاط القوة والضعف بين صفوفه وشرح للاعبين خطة اللعب التي يعتمد عليها وعلي أساس ذلك سوف يتم وضع الخطة التي سيلعب بها الأهلي المباراة.
وطلب البدري من جماهير الأهلي خاصة والجماهير المصرية بشكل عام مساندة الفريق في مباراته الهامة والزحف خلفه باستاد القاهرة الدولي من أجل تحقيق الهدف والفوز بالسوبر الافريقي ليضيف الأهلي بطولة جديدة إلي بطولاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يختار اليوم قائمة ال "18" لمواجهة الصفاقسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"
» جديد: "كـود تـاريـخ الـيـوم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: