100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 بعد التتويج باللقب الأوروبي:سهرة حمراء لجماهير برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف


عدد الرسائل : 115
نقاط : 36413
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: بعد التتويج باللقب الأوروبي:سهرة حمراء لجماهير برشلونة   الجمعة مايو 29, 2009 2:32 am



عاشت جماهير نادي برشلونة الاسباني ليلة من أجمل لياليها بعد التتويج باللقب الأوروبي علي حساب أبطال القارة العام الماضي مانشستر يونايتد.. سهرت الجماهير الكاتالونية حتي الصباح غير مصدقة ان الفريق نجح في حسم اللقب لصالحه بعد رحلة عناء طويلة.
وخرج الآلاف من مشجعي الفريق الكتالوني إلي الشوارع للاحتفال بالفوز علي مانشستر ليضم برشلونة لقب دوري الابطال إلي لقبي الدوري المحلي وكأس ملك اسبانيا اللذين حسمهما الفريق خلال الاسبوعين الماضيين.
وهذه هي المرة الأولي التي يحقق فيها برشلونة البطولات الثلاث خلال تاريخ النادي الذي يمتد ل 110 أعوام كما انه أصبح أول فريق اسباني يحقق هذا الانجاز.. وتجمعت الجماهير في ميدان كتالونيا المكان التقليدي للاحتفال بألقاب برشلونة.
بعد الفوز باللقب أكد جوسيب جوارديولا المدير الفني للبارسا وعبر عن سعادته للفوز باللقب.
ومن أول الاشياء التي تحدث حولها كان المدينة التي يتواجد بها حاليا والكرة الايطالية واعتزال اللاعب باولو مالديني نجم الميلان حيث قال لقناة "الرأي سبورت" الايطالية انه يهدي هذا الفوز إلي الكرة الايطالية وإلي باولو مالديني الذي لا يحتاج للقلق فلديه إعجاب كبير في أوروبا.
ويذكر بأن قائد الميلان مالديني شارك في لقائه الأخير بملعب الميلان "السانسيرو" يوم الاحد الماضي أمام روما ولاقي اهتماما إعلاميا كبيرا وتواجدا جماهيريا أكبر لكن في بداية الاحتفال وبعد نهاية المباراة قامت مجموعة من جماهير الميلان المعروفة "بكورفا سود" بإهانة مالديني بعد أحداث جرت بين طرفين في السابق حتي أفسدت ذلك الحفل.
كما يذكر بأن جوارديولا يعرف مالديني خلال فترة احترافه في إيطاليا حيث انه لعب في نادي بيريشيا وروما خلال فترة معينة وقد قال جوارديولا أيضا انه يعيش فرحة كبيرة وكان من دواعي سروره ان يفوز أمام روما حتي يعانق الايطاليين كلهم.
توج نادي برشلونة بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه بعد تغلبه علي مانشيستر يونايتد في نهائي البطولة علي الملعب الاوليمبي في العاصمة الايطالية روما.
وافتتح الكاميروني صامويل إيتو التسجيل في الدقيقة 10 وأضاف الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة .70
ونجح المدير الفني الشاب جوسيب جوارديولا في قيادة برشلونة في موسمه الأول مع الفريق إلي ثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني "ليجا" وكأس اسبانيا.
وتفوق برشلونة تماما خلال 70 دقيقة علي الأقل من عمر اللقاء ليفوز بالبطولة عن جدارة واستحقاق وجاءت الاثارة الحقيقية في الدقائق الأولي التي سيطر عليها مانشيستر تماما حتي سجل إيتو هدفه المبكر.
وأضاف الفريق الكتالوني اللقب الأوروبي الثالث له علي مستوي دوري الابطال بعد التتويج بلقبي نسختي عام 1992 و2006 كما فاز البلوجرانا بالبطولة رغم وصول ثلاثة أندية انجليزية إلي الدور قبل النهائي ليثبت لاعبو جوارديولا ان الاندية الانجليزية غير قادرة علي احتكار البطولة.
وحضر خوسيه لويس ثاباتيرو رئيس وزراء اسبانيا المباراة وهنأ جوارديولا بشدة علي انجازه وجلس طوال المباراة إلي جوار سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا ورئيس نادي ميلان.
وتعرض الشياطين الحمر إلي إخفاق كبير وعلي رأسهم نجمهم الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو علي ذات الملعب الذي شهد تفوقهم أكثر من مرة ومرورهم إلي أدوار متقدمة من دوري أبطال أوروبا علي حساب نادي روما الايطالي صاحب الارض التي استضافت اللقاء.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
بعد التتويج باللقب الأوروبي:سهرة حمراء لجماهير برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: