100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 الأهلي يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة سانتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة سانتوس   الجمعة مايو 29, 2009 2:28 am



رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة فريق سانتوس بطل أنجولا في لقاء العودة للدور ال 16 الثاني لبطولة الكونفدرالية الافريقية.
وأدي الأهلي تدريبه الأول بالعاصمة الانجولية لواندا علي أحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة وحرص خلاله جوزيه ومعه حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي الحديث مع اللاعبين وطالبهم ببذل قصاري جهدهم في اللقاء لتأكيد تأهل الفريق لدوري المجموعات وأكد جوزيه خلال حديثه مع اللاعبين علي انه يدرك أن المباراة هي الأخيرة له مع الأهلي قبل تولي مهمة قيادة منتخب أنجولا بالاضافة إلي ان الفريق يشعر بنوع من الاطمئنان بعد الفوز العريض في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة إلا انه طالبهم بنسيان كل هذه الأمور والتركيز علي اللقاء الذي يجب الفوز به لتأكيد التأهل إلي دور الثمانية.
علي الجانب الآخر أكد الانجولي جيلبرتو في تصريحات ل "الجمهورية" انه بالفعل تلقي العديد من العروض خلال الفترة الماضية ولكنه لا يمكنه الحديث عنها في الوقت الحالي علي اعتبار ان إدارة الأهلي هي صاحبة الحق الأول والأخير في الاستغناء عنه أو الابقاء عليه وإن كان يأمل في موافقة الإدارة لرغبته في خوض تجربة الاحتراف بعدما حقق ما كان يحلم به مع الأهلي وساهم في العديد من البطولات وانه علي ثقة بأن الإدارة الحمراء لن تقف في طريقه لتحقيق أحلامه وسيتم التوصل لحل مرضي للطرفين.
.. أحمد بلال مهاجم الأهلي لحق بالبعثة في الثواني الأخيرة بعد ان تأخر في استخراج تأشيرة السفر الخاصة به بينما رفضت سفارة أنجولا بالقاهرة استخراج التأشيرة بحجة ان اسمه متشابه مع شخص آخر.
.. أحمد حسن كان في حالة يرثي لها بسبب استمرار شعوره بآلام في العين والحاجب من حادث السيارة الذي تعرض له قبل لقاء الإسماعيلي الفاصل إلي جانب حالة الإرهاق الشديدة التي ظهرت عليه بسبب ضغط المباريات وانه لن يتمكن من الحصول علي راحة لمشاركته مع المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
الأهلي يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة سانتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: