100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 الاهلى فى حزن عميق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى فى حزن عميق   الإثنين مايو 04, 2009 9:40 am

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعاً مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لبحث تداعيات أزمة الفريق الحالية بعد خروجه الغريب من دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
يأتي ذلك لحرص اللجنة علي انقاذ ما يمكن انقاذه فلم يعد أمام الفريق سوي الفوز بلقب الدوري من أجل الحفاظ علي موسمه من الضياع بعد أن خرج سابقاً من بطولة كأس مصر أيضاً.
علي الرغم من انتقال الفريق إلي اللعب في كأس الاتحاد الافريقي "كأس الكونفيدرالية" بسبب خروجه من دوري الأبطال الافريقي بالتعادل 1/1 ذهاباً و2/2 إياباً مع كانو بيلارز النيجيري في دور ال 16 للبطولة تحولت القلعة الحمراء إلي مأتم كبير بعد أن ودع الشياطين الحمر البطولة الافريقية الأم التي وصلوا إلي دورها النهائي في المواسم الأربعة الماضية علي التوالي وتوجوا بلقبها ثلاث مرات من بين هذه المرات الأربع بل وأصبحوا صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب.
لكن خسائر الأهلي لا تتوقف عند هذا الحد حيث فقد النادي أيضاً حصيلة مالية كبيرة كان سيجنيها من تقدم الفريق إلي دور الثمانية وربما الفوز باللقب الافريقي والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام نهاية العام الحالي في أبوظبي بالإمارات العربية.. والأخطر من ذلك ان الاخفاق الافريقي سيؤثر سلبيا بلا شك علي معنويات اللاعبين.
ورفض الجهاز الفني للأهلي التعليق علي الأحداث التي شهدتها المباراة حيث غادر اللاعبون غرف خلع الملابس إلي الأتوبيس علي الفور رافضين الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام في علامة من علامات الغضب والاستياء.. تم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وكانو بيلارز النيجيري في إياب دور ال 16 لبطولة رابطة الأبطال الافريقية. والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 وخروج الأهلي بمجموع المباراتين. حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/..1 جاء إلغاء المؤتمر الصحفي بسبب خروج الجهاز الفني للأهلي من الملعب إلي الأتوبيس مباشرة والحزن يخيم علي الجميع للفشل في التأهل إلي دوري المجموعات للبطولة الافريقية المحببة لدي جماهير القلعة الحمراء.
يعود إلي القاهرة يوم السبت المقبل عماد متعب مهاجم الأهلي بعد جراحة ناجحة بمعرفة الخبير الألماني اندرياس فيللر.. وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الذي رافق اللاعب في رحلته إلي ألمانيا ان متعب أجري جراحة الرباط الخارجي بنجاح كبير وان الحالة المعنوية للاعب أكثر من ممتازة خاصة أن القطع في الرباط الخارجي كان بسيطاً وسوف يعاود متعب لقاء الخبير الألماني الذي أجري الجراحة له يوم الاثنين المقبل للاطمئنان علي حالته.. ويؤدي اللاعب بعض التدريبات العلاجية الأولية هناك ثم يعود للقاهرة السبت القادم وبعد فترة يتوجه متعب إلي ألمانيا مرة ثانية لإجراء العلاج التأهيلي لتقليص فترة غيابه عن الملاعب والتي من المنتظر بإذن من الله أن لا تزيد علي 3 شهور.. وأضاف د. إيهاب علي أن الخبير الألماني الذي أجري الجراحة لمتعب هو واحد من كبار الأساتذة المتخصصين في جراحة الرباط الخارجي وجاء اختياره بعناية فائقة مشيراً إلي ارتياحه الكامل للجراحة وسرعة عودة متعب للملاعب.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
الاهلى فى حزن عميق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: