100Habib

الموقع الخاص بشباب قرية ميت حبيب بلبيس شرقية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل موضوع او مساهمة داخل المنتدى لاتعبر قط عن وجهة نظر أو رأى إدارة المنتدى وإنما تعبرعن وجهة نظر كاتبها

شاطر | 
 

 حوار ساخن جداً مع عصام الحضرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 115
نقاط : 36843
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: حوار ساخن جداً مع عصام الحضرى   السبت أبريل 11, 2009 4:35 am


بالصدفة التقي زميلنا محرر شاشتي بالحضري في احد كافيهات المهندسين في الثانية والنصف فجرا.. وكان بصحبة زوجته ويبدو انه كان يحاول ان ينال قسطا من الراحة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب والدفاع عن ألوان علم مصر في تصفيات كأس العالم.
ولأن الحوار كله كان بالصدفة لم نكن نتوقع ان يكون الحضري مرتبا لهذه الدرجة وواعيا لتصريحاته التي تتسم بالدبلوماسية رغبة منه في كسب تعاطف الجمهور.. لكنه فاجأنا كعادته بقدرته الكبيرة علي ترتيب الكلمات والإجابات .
* هل صحيح انك اصبحت الحارس الثاني لنادي سيون؟
** هذا الكلام غير صحيح. فما كنت سأوافق بعد أن تركت فريقا بحجم وتاريخ الأهلي ان اجلس احتياطيا.. وقبل عودتي لمصر للمشاركة في مباراة زامبيا الأخيرة شاركت في مباراة بالدوري السويسري وتعرضت للاصابة. كما انني منذ انتقلت إلي سيون أشارك أساسيا ولم ابتعد عن الملعب إلا لظروف الاصابة فقط.. فأنا ابحث عن الاحتراف الأوروبي وليس صداقة دكة البدلاء في سيون.
* ولكن بعض المواقع الرياضية علي الانترنت اشارت إلي أن تراجع مستواك كان سببا في جلوسك احتياطيا؟
** ما ذكرته تلك المواقع ليس حقيقيا. فمستواي ثابت وأسعي باستمرار للتفوق علي نفسي. ولكن المشكلة ان الجمهور المصري لا يشاهد مباريات الدوري السويسري. لذلك من السهل أن يطلق البعض الشائعات.
* ما ردك علي اتهامك بتحريض أمير عبد الحميد علي ترك الأهلي والاحتراف في سويسرا؟
** بالتأكيد لن أحرض لاعبي الأهلي علي الرحيل من الفريق. وأرجو ان يعلم الجميع ان خلافي مع شخص واحد فقط هو مانويل جوزيه بسبب تصرفاته الغريبة معي.. وما يردده البعض عن تحريض للاعبين وخاصة أمير بالاحتراف ليس له اساس من الصحة.
* بمناسبة أمير. ما رأيك في مستوي رمزي صالح؟
** حراسة مرمي الأهلي بخير.. فأمير حارس مرمي جيد ويحتاج للخبرة فقط. أما رمزي صالح فهو حارس مرمي منتخب فلسطين ولديه خبرة كبيرة ونجح في اثبات ذاته خلال اللقاءات الأخيرة ومستقبله مبشر.
* وما حقيقة مفاوضاتك مع الزمالك؟
** انا اغلقت موضوع انتقالي إلي أي ناد في مصر بعد خروجي من الأهلي لانني ذهبت إلي سيون بحثا عن الاحتراف ومازلت اسعي لمواصلة المشوار. وشرف لاي لاعب ان ينضم للزمالك ذلك الفريق العريق لكنني لن أعود إلي مصر.
* ماذا عن القضية التي رفعها الأهلي ضد سيون وتهديدك بالايقاف أو الغرامة؟
** الأمر كله بيد الاتحاد الدولي لكرة القدم. ولا أحب ان اتسرع في رأيي. وانا حتي الآن اعشق النادي الأهلي. وخلافي مع شخص واحد فقط هو جوزيه.. وعرض احترافي كان موجودا منذ البداية لدي إدارة الأهلي لكن المدرب البرتغالي اصر علي ان يقوم بتصعيد الخلاف معي.
* وماذا عن علاقتك بالجماهير حاليا؟
** احمد الله ان هذه العلاقة تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة عن وقت الأزمة.. ووحشتني كلمة ارقص ياحضري.
* هل انت راض عن نفسك؟
** بالتأكيد راض واسعي لتحقيق طموحاتي. ولا ألتفت إلي ما يعكر مزاجي واتدرب بجدية حتي يظل اسم عصام الحضري موجودا ضمن منتخب مصر.
* كيف تري تجربتك في فيلم الزمهلاوية؟
** اعجبتني الفكرة خاصة انها تسعي للتقريب بين جماهير الأهلي والزمالك ولن اكرر التجربة إلا إذا وجدت فكرة جيدة لان التمثيل "مش في دماغي" كما شجعني علي المشاركة في هذا الفيلم وجود زملائي اللاعبين عمرو زكي وجمال حمزة وخالد بيبو.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://100habib.ahlamontada.com
 
حوار ساخن جداً مع عصام الحضرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100Habib :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة المحلية-
انتقل الى: